0 تصويتات
في تصنيف شخصيات بواسطة (1.5مليون نقاط)

من هي الشيتا في برنامج انت مين؟ يعد برنامج انت مين من اشهر البرامج التلفزيونية الذي انشهر على نطاق واسع في كافة الدول العربية حيث يقدم برنامج انت مين شخصيات متنوعة ومنها التي يتساءل عنها المتابعين من هي الشيتا في برنامج انت مين؟ وفنانين مشهورين يتم استضافتهم من خلال البرنامج على شكل أزياء تنكرية أمام الجمهور ولجنة التحكيم والجميع يبدأ بالتخمين على الشخصية المحددة التي تظهر على الساحة خلف القناع ويسود البرنامج جو الإثارة والتشويق ونحن اليوم بصدد ان نعرفكم من هي الشيتا في برنامج انت مين؟. 

برنامج انت مين

برنامج انت مين يعتبر من أشهر البرامج التلفزيونية الدرامية حيث يملئ جو البرنامج بالإثارة والتشويق والغموض وهو برنامج تنافسي بحث يتنافس فيه الفنانون والمطربون والمشاهير من خلال ارتدائهم الأقنعة وظهورهم على المسرح بأزياء تنكرية حيث يبدأ التخمين على الشخصيات من قبل الجمهور ولجنة التحكيم وتم اخد فكرة البرنامج من البرنامج الاجنبي الشهير The Masked Singer الشخصيات و نال برنامج انت مين شهرة كبيرة وواسعة على شاشات التلفزيون وشهد مشاهدات عديدة على القناة الناقلة للبرنامج MBC ومنصة شاهد نت .

من هي الشيتا في برنامج انت مين

من هي الشيتا في برنامج انت مين؟ شخصية شيتا من أكثر الشخصيات التي كانت معقدة بالفعل في برنامج انت مين وهذا يرجع لسبب اتقان المتنكر لفن التنكر فكان من المستحيل توقع من هي الشيتا في برنامج انت مين الا حينما تم الكشف عنها فقد صرح الفنان السعودي مهند المهدي أنه كان يتوقع أن شخصية شيتا هي للفنانة اللبنانية مايا دياب أما الفنان السوري قصي خولي فقد قال حتماً أنها الفنانة مايا دياب من ترتدي قناع شيتا وعبرت الفنانة سيرين عبد النور أن شخصية شيتا تتوقعها أن تكون للفنانة داليدا خليل والفنان المصري حسن الرداد توقع ان تكون شخصية شيتا لنيكول سابا ولكن في الأخير حينما تم الكشف عن شخصية شيتا ظهرت من خلف القناع الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة.

لجنة التحكيم والمحققين في برنامج انت مين

في اغلب البرامج التي تقام على القنوات الناقلة عادة ما يوجد لجنة تقوم بتحكيم العرض واعطاء نقاط للمشاركين وفي برنامج انت مين يوجد اربعة محققين وهم يعتبرون نخبة الفنانين الممثلين وكانت لجنة التحكيم والمحققين في برنامج انت مين:

  1. الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور
  2. الفنان السوري قصي خولي
  3. الفنان المصري حسن الرداد
  4. الفنان السعودي مهند الحمدي

من هي أمل بوشوشة في انت مين

أمل بوشوشة هي الشيتا في برنامج انت مين وهي مغنية وممثلة ومقدمة برامج جزائرية ولدت في الرابع والعشرين من يوليو عام ۱۹۸۲ في مدينة وهران غرب الجزائر وعاشت على حب الموسيقى والفن تولت منصب رئيسة للنشاطات الفنية بعد انتهائها من مرحلتها الدراسية ثم غادرت الى فرنسا لإكمال دراستها الجامعية كما حصلت فيما بعد على شهادة في العلوم الإنسانية وتزوجت في 9 أغسطس عام ٢٠١٥ م من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة الذي يعد أحد أثرياء بلدة النبطية الجنوبية وتم إقامة حفل زفافهما في احد فنادق بيروت حيث حضر الحفل نخبة من النجوم والفنانين ومنهم سيرين عبد النور وصباح جزائري ثم انجبت طفلة في ۲۰۱۷ وأسميتها ليا شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية واشهرها برنامج انت مين وكانت هي شخصية شيئا في برنامج انت مين. 

وفي ختام مقالنا اعزاءنا المتابعين من الصرح العلمي وضحنا لكم من هي الشيتا في برنامج انت مين كما أسلفنا وذكرنا لجنة التحكيم الموجودين في برنامج انت مين والتي تتكون من باقة مميزة من الفنانين, كما تعرفنا فيما بعد على الفنانة الجزائرية امل بوشوشة .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.5مليون نقاط)
من هي الشيتا في برنامج انت مين ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 13 في تصنيف شخصيات بواسطة srhelmi (1.5مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 19، 2023 بواسطة srhelmi (1.5مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم إلى موقع الصرح العلمي، حيث يمكنكم طرح الأسئلة على الموقع وسوف يتم الحل في أقرب وقت.
...