0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة (1.5مليون نقاط)

فريق ضمك من اي مدينه

فريق ضمك من اي مدينه ؟ تشتهر المملكة العربية السعودية بالاهتمام بالرياضات العديدة المختلفة والمتنوعة, حيث تبرز فيها كافة أنواع الرياضات داخل المملكة العربية السعودية ومن أكثر هذه الرياضات يهتم بها الأشخاص في المملكة العربية السعودية هي رياضة كرة القدم ففضلاً وخصوصاً فريق ضمك حيث يتساءل العديد من الناس عن فريق ضمك من أي مدينه؟ عن أنها رياضة إلا أنها في الوقت الحالي أصبحت مصدر دخل للاعبين ويتم الاعتماد عليها بشكل رسمي وأساسي كمصدر دخل وسوف نشرح لكم في هذا المقال فريق كرة قدم عريق في المملكة العربية السعودية وسنوضح لكم فريق ضمك من اي مدينه؟

كم فريق ضمك من اي مدينه

فريق ضمك هو فريق رياضي سعودي يلعب كرة القدم في دوري المحترفين السعودي ويعد دوري المحترفين السعودي هو أعلى درجة لدوريات كرة القدم السعودية وهذا يعني أن فريق ضمك من أحد الأندية الكبيرة في المملكة العربية السعودية يعد فريق ضمك السعودي من محافظة خميس مشيط الواقعة في الجنوب الغربي من المملكة السعودية وبالإضافة الى أن فريق ضمك هو فريق كرة قدم إلا أنه يعتبر من أبرز الأندية في ألعاب القوى قبل سنتين وفي تاريخ الخامس من مايو لعام ۲۰۱۹ م تأهل فريق ضمك لأول مرة في تاريخه الى دوري الدرجة الممتازة السعودي .

فريق ضمك من أي مدينه 

يبحث الكثير من الناس عن فريق ضمك من أي مدينه ؟ حيث أنه قد تم تأسيس نادي ضمك في عام ١٩٧٢ م على اعتبار أن فريق ضمك أحد أبرز الأندية التاريخية الموجودة في المملكة العربية السعودية وفي الدوري السعودي بشكل عام حيث يمتلك الفريق ملعباً خاصاً به وهو ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية وفريق ضمك يقع في محافظة خميس مشيط التي تقع في الناحية الجنوبية من المملكة العربية السعودية .

الألعاب المسجلة في فريق ضمك

الألعاب المسجلة في فريق ضمك هي ألعاب متعددة حيث أنه كما ذكرنا سابقاً أن نادي ضمك يمتلك بداخله الكثير من الألعاب الرياضية المختلفة والمتنوعة حيث يوجد عدة أفرع رياضية في النادي مثل رياضة كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة وتنس الطاولة وألعاب القوى واختراق الضاحية وألعاب الجمباز والملاكمة وألعاب السباحة والدراجات الهوائية والجودو والتايكوندو والكاراتيه والكونغ فو وفنون القتال .

أسماء لاعبين نادي ضمك

أسماء لاعبين نادي ضمك توجد نخبة من اللاعبين الموجودين في نادي ضمك بمختلف أنوال الرياض 3/1 النادي وسوف نعرضها لكم على شكل لاعبي ألعاب القوى ولاعبي كرة القدم ولاعبي كرة اليد كما في الشكل التالي :

  • لاعبي العاب القوى لنادي ضمك:

  1. عبدالله مرزوق الشهراني .
  2. هادي صوعان .
  3. ظافر مهدي القحطاني .
  4. علي صالح العمري .
  5.  ابراهيم ظفير الشهراني .

  • لاعبي كرة القدم لنادي ضمك:

  1. عبد العزيز الراشد .
  2. جداوي سعد .
  3. خالد سوید 
  4. علي زايد .
  5. علي بن هيلة .
  6. عبد الرحمن سعد .
  7. صلاح عظيمان .
  8. محمد أبو نخاع .
  9. عبد الرحمن الراشد .
  10.  سعيد مرزوق القحطاني .
  11. مساعد سعد .
  12.  محمد سوید .
  13. عبدالله أبو كف .
  14.  عبد الرحمن الفيصل ..
  15.  علي أبو داهش .
  16. أحمد البركاتي .
  17. محمد الراشد .
  • لاعبي كرة اليد لنادي ضمك:
  1. الحارس سعيد أبو عصيدة.
  2. خالد حطش الشهراني .
  3. عبد الغني الشهراني .
  4. عبدالله سمران. 
  5. محمد سلطان الشهري .
  6. فيصل محمد القحطاني .
  7. على عارك الأحمري .
  8. عائض رامس الشهري .
  9. سالم سعيد الشهراني .
  10. محمد بن صوان الشهراني .
وفي ختام مقالنا متابعينا الكرام وضحنا لكم فريق ضمك من أي مدينه ؟ كما وضحنا لكم ما هي الألعاب المسجلة في النادي ثم تطرقنا أخيراً الى أسماء اللاعبين الذين يلعبون في نادي ضمك من فريق كرة القدم وفريق ألعاب القوى وفريق كرة اليد .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما هي الألعاب المسجلة في نادي فريق ضمك من اي مدينه فريق ضمك

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 2 في تصنيف ألغاز بواسطة srhelmi (1.5مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم إلى موقع الصرح العلمي، حيث يمكنكم طرح الأسئلة على الموقع وسوف يتم الحل في أقرب وقت.
...