0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة (1.5مليون نقاط)

كيف اطلع خريطتي الفلكية من أحد أكثر الأشياء التي يهتم بها الناس حيث يعتبر علم الفلك والأبراج علم واسع يمكن من خلاله التعرف على الخريطة الفلكية وبرجك والطالع من خلال رموز الخريطة الفلكية وغيرها من الأمور ومنه تعرف كيف اطلع خريطتي الفلكية كيف أظهر خريطتي الفلكية والخريطة الفلكية تظهر للشخص صفاته من أول يوم له على الحياة وبالتالي الوصول إلى أهم خصائص شخصيته وأسلوب حياته والعديد من الأمور الأخرى, كل هذا يتم بعد استخراج الخريطة الفلكية الان وقراءة الخريطة الفلكية. في هذا المقال سنشرح لكم كيف اطلع خريطتي الفلكية خطوة بخطوة.

الخريطة الفلكية السنوية

هي عبارة عن خريطة يتم معرفتها من خلال علم الفلك توضح رموز الخريطة الفلكية حياة الشخص منذ أول يوم من ولادته فيكون الشخص هو عبارة عن مركز هذه الخريطة ويتمحور الكون من حوله تهدف معرفة الخريطة الفلكية او الخريطة السنوية إلى إظهار صفات الشخص سواء الإيجابية أم السلبية وطريقة هذا الشخص في التعامل مع الآخرين, وايضاً أموره الحياتية وكيف سيتعامل معها من خلال قراءة الخريطة الفلكية وفهم رموز الخريطة حيث يحمل كل من هذه الرموز دلالة خاصة, ويجب تحليل كل رمز على حدة حتى تصل إلى الخريطة الفلكية الخاصة بك.

كيف اطلع خريطتي الفلكية

هناك مجموعة من البيانات الهامة التي يجب إدخالها كي يتم قراءة الخريطة الفلكية للشخص ومن أهمها اسم الشخص تاريخ الميلاد الخاص بالشخص والمدينة ووقت الميلاد ويتم استخراج الخريطة الفلكية من خلال الخطوات التالية:

  • أولاً: قم بالذهاب إلى موقع الفلك لاستخراج الخريطة الفلكية .
  • ثانياً: قم بكتابة اسمك الأول في الخانة الاولى.
  • ثالثاً: قم بكتابة تاريخ الميلاد بالتفصيل من يوم وشهر وسنة.
  • رابعاً: حدد موعد الولادة أي ساعة كانت، وفي حال عدم معرفتها حدد الخيار unknown.
  • خامساً: قم بكتابة اسم المدينة المولود فيها.
  • سادساً: قم بتحديد النوع سواء ذكر أو أنثى ثم اضغط على التالي next. 
  • سابعاً: ستظهر الخريطة الفلكية الخاصة بك مع شرح بالتفصيل لها.
رموز الخريطة الفلكية
تتكون الخريطة الفلكية من العديد من الرموز والتي يجب قراءتها وفهم ما يعنيه كل رمز منها كي يصل الشخص إلى الخريطة الفلكية الصحيحة الخاصة به إليكم شرح بعض من رموز الخريطة الفلكية :
  • 1. الطالع: هو البيت الواقع في أول رموز الخريطة الفلكية ويرمز دائما إلى الطالع برمز يتألف من حرفين " AC". أما بالنسبة وهو أيضا يمثل برج الشخص حيث أن هناك العديد من الأبراج التي ينتمي إليها الأشخاص مثل برج القوس والحمل والجدي والعديد من الأبراج الأخرى التي تمتاز كل منها بصفات تختلف عن الآخر وتميز الشخص عن غيره من حيث أسلوبه وصفاته وطريقة تعامله مع الآخرين والاحداث والمواقف التي تمر في حياته.
2. البيوت: تتكون الخريطة الفلكية من عدد من البيوت المختلفة والتي يدل كل منها على شيء محدد, وعدد هذه البيوت هو ۱۲ بيت وتذكر بعض من هذه البيوت ودلالتها:
  1. البيت الأول: يدل هذا البيت على قوة الشخص الجسدية وقدرته الجسمانية في التعامل مع الناس.
  2. البيت الثاني: هذا البيت دليل على ثروة الشخص المالية.
  3. البيت الثالث: يدل هذا البيت على الطريقة التي يتعامل بها الشخص مع الناس من حوله.
  4. البيت الرابع: يمثل هذا البيت أولى فترات حياة الشخص ومشاعره تجاه والديه.
  5. البيت الخامس: يمثل شخصية الفرد ومدى نجاحه في التعامل مع الأطفال.
وهكذا تكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي تحدثنا فيه عن بيان معلومات حول الخريطة الفلكية أو المعروفة باسم الخريطة السنوية وهي التي توضح تفاصيل حول صفات الافراد المختلفة وأمور حياتهم وبينا كيف اطلع خريطتي الفلكية وكيف يتم قراءة الخريطة الفلكية بعد فهم رموز الخريطة الفلكية بالتفصيل.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف اطلع خريطتي الفلكية من جوالي 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل منذ 1 يوم في تصنيف حلول دراسية بواسطة srhelmi (1.5مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم إلى موقع الصرح العلمي، حيث يمكنكم طرح الأسئلة على الموقع وسوف يتم الحل في أقرب وقت.
...