0 تصويتات
بواسطة (1.5مليون نقاط)

هناك عدد من الاختلافات و الفرق بين أيفون نسخة الشرق الوسط والنسخة العالمية الإصدار الذي أنتجته شركة Apple ويبحث العديد من الناس في الشرق الأوسط عن الفرق بين ايفون ۱۲ نسخة الشرق الاوسط والنسخة العالمية، ومما لا شك فيه أن هذه الفروق بسيطة جداً ولا تؤثر على أداء الجهاز بشكل عام. طرحت شركة أبل جيلا جديدا من أجهزة iPhone، لكن على الرغم من منافسة Apple مع الشركات الأخرى يخشى المستهلكون في الشرق الأوسط شراء إصدارات iPhone, لأنهم يعلمون أن هناك بعض الفرق بين النسخة العالمية والشرق الاوسط ايفون ۱۲ وفي هذا المقال سنتحدث عن هذا الموضوع بالتفصيل.

الفرق بين أيفون نسخة الشرق الوسط والنسخة العالمية

دائما ما يخشى عشاق منتجات شركة أبل من اقتناء أجهزة الأيفون لأنهم يشعرون أن هناك اختلافات بين الإصدارات التي تصل منطقة الشرق الأوسط والإصدارات العالمية سواء كانت تلك التي تصدر في الولايات المتحدة أو في الأسواق العالمية لذلك الغالبية من سكان الوطن العربي يتساءلون ما الفرق بين إصدار أيفون في الشرق الأوسط والإصدار العالمي؟ إليكم الإجابة من خلال المقارنة الآتية التي توضح الفرق بين أيفون نسخة الشرق الوسط والنسخة العالمية.

  • صوت الكاميرا

في نسخة الشرق الأوسط من أيفون ۱۲ ، لا يمكن كنم صوت الكاميرا لأن الجهاز يصدر صوتا عند التقاط صورة حتى لو كانت في الوضع الصامت. بالنسبة للنسخة العالمية ، يمكن كتم صوت الكاميرا بسهولة عند التقاط صورة عن طريق ضبط إعدادات الجهاز على الوضع الصامت.

  • عدد منافذ الشرائح

إصدار iPhone الخاص بمنطقة الشرق الأوسط وبعض دول العالم مزود بمنفذ واحد لشريحة الاتصال، لذا لا يمكنك استخدام أكثر من خط على أيفون إلا باستخدام الشريحة المدمجة، أما بالنسبة للنسختين الصينية واليابانية من هاتف أيفون فيحتوي على منفذين يمكن من خلالهما وضع شريحتين اتصال.

  • خاصية فيس تايم

تمت إزالة ميزة FaceTime من نسخة الشرق الأوسط من أيفون، والتي كانت تستخدم للسماح للمستخدمين بإجراء مكالمات فيديو بين أجهزة أيفون المتوافقة. أما بالنسبة للإصدار العالمي من iPhone ، فهو لا يزال يدعم استخدام فيس تايم بسهولة.

  • الطباعة الخلفية
جاء الاختلاف في الطباعة المكتوبة على ظهر الهاتف، حيث تمت طباعة كلمة صنع في الصين على النسخة العربية بينما النسخة العالمية والأمريكية لم تتم طباعة سوى كلمة iPhone
سعر ابل ايفون ۱۲ في السعودية
  • ابل آیفون ٦٤١٢ بسعة جيجابايت بسعر ۳۸۰۰ ریال
  • ابل ایفون ۱۲۱۲۸ بسعة جيجا بسعر ٤٠٥٠ ريال.
  • ابل آیفون ۱۲ ٢٥٦ بسعة جيجابايت بسعر ٤٥٠٠ ريال.
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الممتع والذي تحدثنا فيه عن الفرق بين ايفون ۱۲ نسخة الشرق الاوسط والنسخة العالمية, حيث يكمن الفرق بين النسخة العالمية ونسخة الشرق الأوسط في الكاميرا منافذ الشريحة الطباعة الخلفية وخاصية فيس تايم, ووضحنا ما هو سعر ابل ايفون ١٢ في السعودية .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما هو الفرق بين أيفون نسخة الشرق الوسط والنسخة العالمية

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 1 في تصنيف تعليم بواسطة srhelmi (1.5مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 22 بواسطة srhelmi (1.5مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 11 بواسطة srhelmi (1.5مليون نقاط)
مرحبا بكم إلى موقع الصرح العلمي، حيث يمكنكم طرح الأسئلة على الموقع وسوف يتم الحل في أقرب وقت.
...