0 تصويتات
في تصنيف شخصيات بواسطة (1.5مليون نقاط)

زكريا أبوخلال من هو التفاصيل كامل

زكريا أبوخلال

قال الدولي زكرياء ابوخلال في معرض نشر حواره المصغر على موقع تولوز الفرنسي انه سعيد بتواجده بتولوز مضفيا طابع التألق والاصابة التي اعاقته في الحضور في كأس افريقيا وغيرها من الاجابات قائلا:

"أنا أحب تولوز، وأشعر أنني بحالة جيدة هناك! يومي المعتاد كلاعب كرة قدم؟ أستيقظ، وأذهب إلى مركز التدريب، وأتناول وجبة الإفطار، وأتدرب مع زملائي في الفريق، ثم أعود إلى المنزل لاخذ قسط من القيلولة وبعدها اخصص وقتا لتلاوة القرآن. إنني أتقدم بشكل جيد، وأنا على وشك الانتهاء من تعلم القرآن."

وبخصوص غيابه عن كاس افريقيا : "هناك العديد من المغاربة الذين اعتقدوا أن المدرب وليد الركراكي لم يستدعني للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية بسبب أدائي الذي لم يكن في المستوى. إلا أن الناس لا يعرفون أنني أصبت في بداية الموسم ضد سانت جيلويز. ولهذا السبب لم أتمكن من اللعب في كأس الأمم الأفريقية. إصابتي استمرت حوالي 6 أشهر. ومنذ توليت المسؤولية، في نهاية الموسم، في كل مباراة، كنت أقتنص الدقائق، حتى أتمكن من بدء المباراة وإنهائها. والان، أنا أستعيد لياقتي."

وعن كأس العالم التي خاضها مع الاسود ، قال:" إنه حلم لكل طفل، لكل مشجع لكرة القدم. أنا سعيد للغاية لأنني تمكنت من المشاركة، وتسجيل الأهداف ومساعدة الفريق. خاصة أنني تعرضت للإصابة قبل يوم واحد من مغادرتي إلى قطر . ومع فريقي تولوز،و بفضل طبيب الفريق، تمكنت من اللعب. كان من المفترض أن تستغرق عملية إعادة التأهيل الخاصة بي ستة أسابيع، وتمكنت من استئناف العمل بشكل أسرع من المتوقع بفضله."

وبخصوص هدفه ضد بلجيكا:" كان أهم شيء في حياتي كلها. انه اعطاني التميز مدى الحياة. اما احتفالي بالثعبان كلما سجلت ، فهو سر، ولا أستطيع أن أقول المزيد. لا أريد أن أكشف عن أصله. أستطيع أن أرى نفسي ألعب في المغرب يومًا ما في حياتي."

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
زكريا أبوخلال من هو التفاصيل كامل

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم إلى موقع الصرح العلمي، حيث يمكنكم طرح الأسئلة على الموقع وسوف يتم الحل في أقرب وقت.
...