0 تصويتات
في تصنيف شخصيات بواسطة (1.5مليون نقاط)

 كزبرة المغني ويكيبيديا - من هو زوج كزبرة المغني 

أعلن مغني المهرجانات المصري والشهير بـ “كزبرة” عن تغيير اسم الشهرة الخاص به لاسمه الحقيقي “أحمد بحر”، من أجل التمثيل..

أعلن المغني كزبرة عن تغيير اسم الشهرة الخاص به لاسمه الحقيقي أحمد بحر، من أجل التمثيل. وصرح كزبرة أثناء تواجده في برنامج "كلمة أخيرة"مع الإعلامية لميس الحديدي عن رغبته في نشر إسم العائلة: " اسم العائلة بحر والناس حبت اسم كزبرة، لكن هغيره بسبب التمثيل".

من هو كزبرة المغني ويكيبيديا كزبرة المغني.

(كزبرة) هو اسم مطرب مهرجانات شعبية، اشتهر بخفة ظله وحضوره على الشاشة، واسمه الحقيقي هو (أحمد خالد خميس).. وُلد أحمد خالد في أحد الأحياء الشعبية العريقة في محافظة القاهرة عام 2001، وهو الآن يدرس في كلية التجارة.

أما عن بدايته فقد كان يصور فيديوهات يظهر فيها ما يمر به المجتمع بطريقة كوميدية من أحداث وسلوكيات مع زميل له، والذي اختار اسم (حنجرة)، لذلك اختار أحمد خالد اسم (كزبرة) على وزن اسم صديقه (حنجرة)، وأنشآ قناة على يوتيوب، وصوَّرا كثيرًا من الفيديوهات التي حققت لهما بعض الأرباح، وبدآ في الاشتهار.

دخل (كزبرة) عالم الغناء والمهرجانات وتعرض لهجوم حاد من كثيرين، لا سيما الملحن الكبير حلمي بكر، الذي شن عليه هجومًا لاذعًا وطرده في أحد البرامج عندما قدمته المذيعة له، وأيضًا سخر من اسمه ومن المحتوى الهابط الذي يقدمه، وما زاد حدة الهجوم هو أن كزبرة لا يستطيع نطق كثير من الحروف العربية مثل حرف الراء.

رد (كزبرة) على هذا الهجوم بأنه لا يقدم غناء بالمعنى المعروف، بل إنه يقدم نوعًا من الموسيقى المنتشرة بين الشباب، التي يرقصون بسببها في حفلاتهم السعيدة، وقال إن كلماته كوميدية تناسب عصر المهرجانات الشعبية، كما قال إنه لم يطلق أبدًا على نفسه لقب مطرب أو مغنٍّ، هو فقط يقدم بعض الموسيقى بطريقة عصرية.

وانتشرت فعلًا الموسيقى التي يقدمها (كزبرة)، وبدأ يقيم بعض الحفلات ويظهر في حفلات الزفاف وغيرها، حتى جاء قرار الفنان (هاني شاكر) وكان نقيب المهن الموسيقية وقتها، الذي أصدر قرارًا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء، وشطب أسمائهم من النقابة، ومن يغني في قاعات الأفراح أو الحفلات سوف يتعرض إلى غرامة وقد يصل الأمر به إلى الحبس. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
كزبرة المغني ويكيبيديا - من هو زوج كزبرة المغني

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم إلى موقع الصرح العلمي، حيث يمكنكم طرح الأسئلة على الموقع وسوف يتم الحل في أقرب وقت.
...